السعادة الوظيفية

قد يختلف كل منا بتعريف النجاح. فنستطيع القول أن قيام الموظف بالمهام الموكلة إليه هو نوع من أنواع النجاح الوظيفي إلا أن حسوب تنظر للموضوع بمعنى شمولي أعم. النجاح لا يقتصر على القيام بالواجبات الوظيفية فقط وإنما يمتد ليشمل الشعور بالسعادة بالعمل المنجز. نعلم جيداً أن للسعادة أركان أساسية لا بد أن تتواجد وإلا تحول الموظف لروبوت تقني ينتج عن ذلك الشعور بعدم الرضى و عاجلاً ما تخبو شعلة الحماس والرغبة في الاستمرار بالعمل أياً كان حجمه.

ما هي الدوافع التي جعلتك تفكر بالانضمام لحسوب؟

إن كان الراتب هو الدافع الرئيسي للانضمام لفريق حسوب. نستطيع الجزم أن الشعور بالسعادة هو شعور مؤقت و استمرارك ضمن فريق العمل في حسوب هو مجرد عامل وقت. نوضح في الفقرات التالية قناعة حسوب بمفهوم السعادة

الأمان المادي

يعد الأمان المادي من أهم احتياجات الإنسان الأساسية، لكن بمجرد الحصول على هذه الحاجة يتبدد الدافع الكائن وراء الرغبة في العمل وغالباً ما يسعى الموظف لدراسة كافة الخيارات المتاحة وفرص عمل مختلفة.

الشعور بالرضى

ينجم الشعور بالرضى عن قناعة عملية وشخصية بأهمية الدور الذي يقوم به الفرد و نوعية الحياة التي يقودها ومن هذا المنطلق، لا يبد أن يؤمن الشخص بأهمية العمل الذي يقوم به و تأثيره على الفرد والمجتمع. لذلك يُعد توافق الرؤية المشتركة بين الشركة والموظف من أهم العوامل المساعدة على تحقيق هذا الشعور. إذا ما نظرت على فريق حسوب تجد فريقاً متألقاً متفانياً في عمله. يتحمل المشاق وضغوط العمل في سبيل خدمة هدف حسوب بتطوير العالم العربي. العالم العربي بحاجة لنا جميعاً وفريق حسوب يؤمن بدوره القيادي في هذا المجال.

التطور الشخصي والمهني

يسعى كل فرد فينا لأن يكون إنسان أفضل على كافة الأصعدة. كثيراً ما يفكر الموظف بالإستقالة من أي عمل لا يحقق له فرص النمو والتطور. تسعى حسوب لتأمين كافة هذه الاحتياجات. حسوب شركة عربية تنمو بتسارع كبير ويدرك موظفينا جيداً أن فرص النمو والتطور كبيرة. إن تسلق السلم الوظيفي مسألة وقت.

results matching ""

    No results matching ""