الفريق التنفيذي

يعمل الفريق التنفيذي في حسوب على وضع استراتيجية العمل، مساعدة فرق العمل الأخرى، وتقديم الدعم والارشاد لمدراء المشاريع لمساعدتهم على رفع قدراتهم وتجنب الوقوع بالأخطاء.

نحاول في حسوب تجنّب الهرمية قدر الامكان، يمكنك بأي وقت التواصل مع أي شخص ضمن حسوب متى ما تشاء. لضمان سير العمل بأفضل صورة ممكنة، يفضل أن تلجأ للشخص المسؤول عن الأمر الذي تود الاستفسار عنه أولا وتتواصل معه مباشرة، مثلا ان كان لديك اقتراح متعلق بالتسويق، سيكون من الأسرع أن تطرحه على مختار عوضاً عن طرحه على مدير آخر.

عبدالمهيمن الآغا

المؤسس والمدير التنفيذي في حسوب. يعمل عبدالمهيمن على وضع استراتيجية حسوب في كل مرحلة، تحديد الأولويات ووضع خطط العمل للمشاريع الحالية والمستقبلية في الشركة. يقضي عبدالمهيمن وقته بشكل أساسي مع فريق التطوير ويتابع مع فرق العمل الأخرى عند الحاجة.

مختار الجندي

المدير التنفيذي للتسويق. يعمل مختار على كل ما يخص تسويق حسوب على جميع القنوات ولجميع منتجات حسوب. هذا يتضمن الحملات الإعلانية، الشبكات الاجتماعية، وكامل المحتوى الذي تنشره حسوب على مدوناتنا.

بشرى ريان

المديرة التنفيذية للعملاء. تعمل بشرى مع فرق الدعم الفني لتقديم أفضل خدمة دعم فني عربية ورفع من جودة مستوى الخدمة المقدمة. تتابع بشرى بشكل مباشر مع مدراء المشاريع، مركز مساعدة حسوب وجميع موظفي الدعم الفني في حسوب.

results matching ""

    No results matching ""