العطل والإجازات

العطل الرسمية

  • العطل الرسمية هي عيد الفطر وعيد الأضحى مع يوم قبل كل عيد (9 أيام)
  • في حالة العمل أيام العيد، يتم تعويض فترة الإجازة بأيام أخرى بالإتفاق مع مدير فريق العمل

الإجازة السنوية

  • تمنح حسوب مجموع إجازات مأجورة 21 يوم عمل في السنة
  • يسمح خلال الستة أشهر الأولى للموظف الجديد في حسوب بما لا يتجاوز 7 أيام إجازة
  • المشاكل التقنية كعدم توفر اتصال انترنت تقع على مسؤولية الموظف ولا تستخدم كعذر للتغيب عن العمل، وتخصم من عدد أيام الإجازة السنوية

العطلة الاسبوعية

العطلة الاسبوعية يومان و تحدد بالتنسيق مع مدير فريق العمل.

الإجازة المرضية

الإجازة المرضية السنوية 14 يوم عمل مع وجوب تزويد تقرير طبي عن الحالة المرضية. لا تحتسب هذه الفترة من أية إجازات أخرى يحق للموظف الحصول عليها.

إجازات خاصة

إجازة زواج

تبارك حسوب لموظفيها المقبلين على الزواج و تمنح إجازة زواج 30 يوم عمل مأجورة تؤخذ دفعة واحدة وتبدأ قبل أسبوع من تاريخ الزواج المحدد. يحصل الموظف خلال هذه الفترة على كامل المرتب الشهري. لا تحتسب هذه الفترة من أية إجازات أخرى يحق للموظف الحصول عليها

إجازة أمومة

نهتم في حسوب بالمرأة العاملة ونعمل على توفير كافة السبل المتاحة لتمكينها من القيام بدورها الفعال في المجتمع. تمنح حسوب إجازة أمومة مدتها 90 يوم عمل مأجورة. تؤخذ دفعة واحدة و تشمل فترة ما قبل الولادة والولادة ورعاية ما بعد الولادة.

يحدد تاريخ بدأ الإجازة بناء على تقرير الطبيب الذي يشير إلى تاريخ الوضع التقريبي بحيث تبدأ الإجازة 45 يوم قبل ذلك التاريخ. تحصل الموظفة على كامل المرتب الشهري خلال هذه الفترة. لا تحتسب هذه الفترة من أية إجازات أخرى يحق للموظفة الحصول عليها.

يقدم العمل عن بعد الحل الأمثل لمشكلة اضطرار المرأة العاملة في كثير من الأحيان إلى ترك العمل للعناية بالمولود الجديد والأسرة. ميزات العمل عن بعد تساعد المرأة على القيام بدوها الأسري وعلى صعيد العمل بكل مرونة وفاعلية.

إجازة أبوة

تحتفي حسوب بالمواليد الجدد لموظفيها و تمنح إجازة أبوة 3 أيام عمل مأجورة. تؤخذ دفعة واحدة وتبدأ من تاريخ قدوم المولود الجديد. لا تحتسب هذه الفترة من أية إجازات أخرى يحق للموظف الحصول عليها.

إجازة لظروف شخصية قاسية

تمنح حسوب فترة 3 أيام غياب عن العمل نتيجة ظروف شخصية قاسية كوفاة أحد أفراد العائلة (الزوج/الزوجة، الأب/الأم، الأخ/الأخت، أحد الأبناء).

results matching ""

    No results matching ""