العمل عن بعد

نعمل في حسوب عن بعد. بمعنى آخر، لا يوجد مكان عمل محدد يذهب إليه الموظف أثناء الدوام وإنما يختار الموظف مكان العمل الذي يناسبه (العمل من المنزل، مكتبة، مجمع تجاري، مقهى).

أفضل الخبرات العربية

نؤمن في حسوب بوجود خبرات عربية كبيرة متواجدة على امتداد مساحة الوطن العربي و خارجه. وباعتماد نظام العمل عن بعد يسهل علينا الوصول إلى و توظيف أفضل الخبرات.

تنوع فكري ثقافي

إن للتعددية الثقافية والفكرية ثمرات جمة تتسم بإثراء الفكر و تنمية القدرة على تقبل المختلف من الآراء والمبادئ بموضوعية وسعة صدر. مما يؤدي إلى انتشار ثقافة التسامح الفكري وتعايش التيارات الفكرية المختلفة داخل إطار واحد هو إطار العمل و لأهداف مشتركة. يعد التنوع في الثقافات من أبرز عوامل تطور المجتمعات. إن توفر هذه الميزات بفريق العمل في حسوب يزيد فاعلية التطور الشخصي بالإضافة للتطور الوظيفي.

ساعات عمل متراكبة

إن توزع أفراد فريق العمل على مناطق جغرافية مختلفة يؤدي إلى اختلاف التوقيت المحلي بحسب مكان الإقامة. وبالتالي فإن تراكب ساعات العمل بين أعضاء الفريق تكون مختلفة. فعلى سبيل المثال، إذا كانت كل من الموظفة (غروب) و الموظفة (شروق) تعمل بنظام دوام كامل ابتداء من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الخامسة مساءً إلا أن الموظفة غروب تقيم في المغرب العربي و الموظفة شروق تقيم في المملكة العربية السعودية فإن تراكب ساعات العمل بين الموظفتين هو 5 ساعات عمل.

نحرص في حسوب على الحفاظ على تراكب 3-4 ساعات عمل بين الموظفين كحد أدنى وذلك لتسهيل التفاعل وتجنب التأخير وبطئ العمل بالإضافة إلى تعزيز الشعور بالعمل كفريق واحد.

results matching ""

    No results matching ""